-
متابعة وتنسيق الاعمال بين الفروع والمركز واقتراح آليات العمل التي من شأنها تطوير العمل في الفروع.
-
تحديد الرقعة الجغرافية المغطاة من قبل فروع البنك لفرق التفتيش الميداني.
-
الوقوف على المشاكل والاحتياجات الخاصة بالفروع ومعرفة أسبابها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.
-
تقييم أداء الفروع بالتنسيق مع الجهات المعنية.
-
التنسيق مع قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي لتنفيذ الفروع لأهداف الخطة الاستراتيجية.
-
متابعة مخرجات تقارير اللجان المقدمة من المركز والتنسيق مع الفروع لتنفيذها.
-
إجراء الزيارات الدورية للفروع للاطلاع على أدائها والوقوف على احتياجاتها.
-
التنسيق مع المكتب بكل ما يتعلق بأعمال الفروع (إقامة الورش والدورات التدريبية وإرسال فرق بشكل دوري (المعايشة لمدة محددة لنقل المعرفة) وغيرها من الأمور التي تخص الفروع.