الدفع الالكتروني pos
إحصائيات

مهام مكتب متابعة وتنسيق اعمال الفروع

October 17, 2023
مهام مكتب متابعة وتنسيق اعمال الفروع



المهام
  1. متابعة وتنسيق الاعمال بين الفروع والمركز واقتراح آليات العمل التي من شأنها تطوير العمل في الفروع.
  2. تحديد الرقعة الجغرافية المغطاة من قبل فروع البنك لفرق التفتيش الميداني.
  3. الوقوف على المشاكل والاحتياجات الخاصة بالفروع ومعرفة أسبابها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.
  4. تقييم أداء الفروع بالتنسيق مع الجهات المعنية.
  5. التنسيق مع قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي لتنفيذ الفروع لأهداف الخطة الاستراتيجية.
  6. متابعة مخرجات تقارير اللجان المقدمة من المركز والتنسيق مع الفروع لتنفيذها.
  7. إجراء الزيارات الدورية للفروع للاطلاع على أدائها والوقوف على احتياجاتها.
  8. التنسيق مع المكتب بكل ما يتعلق بأعمال الفروع (إقامة الورش والدورات التدريبية وإرسال فرق بشكل دوري (المعايشة لمدة محددة لنقل المعرفة) وغيرها من الأمور التي تخص الفروع.