نظّم البنك المركزي العراقي، ورشة عمل لمسؤولي التوعية وحماية الجمهور في المصارف الحكومية والأهلية.
واستعرضت الورشة، أبرز التحديات والمعوقات التي تواجه القطاع المصرفي العراقي وبحث المعالجات المطلوبة وتقديم مقترحات لآلية عمل واضحة للتعامل مع الشكاوى والطلبات والاستفسارات الواردة من قبل جمهور المصارف.
وتناولت الورشة، ضرورة تقديم أفضل الخدمات للجمهور والتأكيد على أهمية السرعة للاستجابة لاستفسارات وشكاوى الزبائن بهدف تعزيز ثقة الجمهور في القطاع المصرفي.
يشار إلى أن إقامة هذه الورشة جاءت استكمالًا لخطة البنك المركزي العراقي بتوسيع دور هذه الاقسام الحيوية في المصارف وتعزيز دورهم بما ينعكس في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.
البنك المركزي العراقي
المكتب الإعلامي
18 - شباط - 2024